​​​​

إدارة العلاقات العامة

حيث تختص إدارة العلاقات العامة بشكل رئيسي بالمهام والمسؤوليات التالية: ​

حيث تختص إدارة العلاقات العامة بشكل رئيسي بالمهام والمسؤوليات التالية

1-      تنفيذ القوانين واللوائح والسياسات والنظم المتعلقة بشؤون العلاقات العامة بالمصرف.

2-      تحديد وتطوير استراتيجية وأهداف إدارة العلاقات العامة بما يتوافق مع الخطة الاستراتيجية للمصرف.

3-      القيام بالأعمال المتعلقة بالعلاقات الحكومية للموظفين مثل ترتيبات إصدار التأشيرات والإقامات وتصاريح الخروج لموظفي المصرف من غير القطريين وأًسرهم. 

4-      إصدار التأشيرات الخاصة بالوفود الرسمية وزوار المصرف.

5-      تنظيم الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية لموظفي المصرف والإشراف على الاحتفالات التي يقيمها أو يشارك فيها المصرف.

6-      تنظيم المؤتمرات والندوات التي يقيمها المصرف وإعداد الموازنة اللازمة لذلك بالتنسيق مع الوحدات الإدارية المعنية في المصرف والجهات المختصة في الدولة.

7-      متابعة الأمور والإجراءات المتعلقة بشؤون موظفي المصرف لدى الوزارات والجهات الأخرى ومتابعة أمور ومعاملات المصرف لدى الغير. 

8-      القيام بترتيبات السفر والضيافة والإقامة للموظفين المُعينين حديثاً ولضيوف المصرف والوفود الزائرة والمغادرة بالتنسيق مع الوحدات الإدارية المعنية بالمصرف. 

9-      تقوية الروابط ما بين موظفي المصرف داخلياً من خلال متابعة أخبارهم اجتماعياً وتقديم الخدمات المناسبة لهم.

10-    اقتراح مشروع الخطة السنوية للأعمال التي سوف تنفذها الإدارة خلال السنة القادمة، وأية تعديلات على هذه الخطة أثناء السنة. 

11-    أية مهام وواجبات أخرى تُكلف بها الإدارة في نطاق اختصاصها. 















Business Partners Division